Monday 18 December 2017

Ebs - الفوركس المصنع


إبس أو فكسال sccz97، ونحن نستخدم محاور كورينكس، ولكن ليس واجهة المستخدم الرسومية. وأعتقد أن منصة هم حماقة، وخاصة مع كل قيود النظام. بالنسبة لتجارنا التقديري الذين يحتاجون إلى السيولة كيرينكس، نستخدم واجهة أمامية أخرى. لدينا التجار الخوارزمية، ونحن الوصول إلى السيولة عن طريق فيكس، لذلك لا حاجة ل غوي. لقد رأيت للتو السيولة باكستر، ولكن أيا من الرجال لدينا قد تداولت هناك من أي وقت مضى. سيليتي فروم كو كو بس. ومع ذلك فإن باكستر تدعي عدد كبير جدا من البنوك المشاركة لديها أسعار منخفضة الجودة. إبس تغذية MT4 أنا حاليا إنشاء تغذية إبس (بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون من أو ما إبس هو، أكبر منصة التعامل بين البنوك اليوم، المملوكة الآن من قبل إيكاب ) ل MT4، ولكن أنا أبحث عن أشخاص آخرين قد تكون مهتمة أيضا للانضمام لي، من أجل إسقاط التكلفة الإجمالية. واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما، وبطبيعة الحال، أي أسئلة فيما يتعلق بهذا يرجى قائمة في هذا الموضوع. أنا فقط استخدام MT4 لمنشأة التخطيط، كما هو الحال في رأيي، MT4 يضع أي منصة تا هناك في الظل بما في ذلك كغس و بلومبرغس تا الصكوك. أنا فقط التجارة يدويا، لذلك لا التداول خوارزمية وأنا استخدام وسيط إن لتنفيذ صفقات بلدي. حتى الآن، واجهت مشكلة محاولة مطابقة خلاصات صانع السوق (الذين يستخدمون MT4، وبصرف النظر عن أتس الآن الذي يستخدم بقعة ساخنة، ولكن في رأيي تغذية النظام المنسق هو في مكان قريب من نظيفة كما إبس واحد، لأسباب واضحة) مع بلدي التسعير منصات إن. لذلك هذه الفكرة من استخدام إبس بالتزامن مع MT4، هي جيدة فقط للتجار الذين يتمتعون ونقدر منشأة من الرسم البياني جيد للغاية، (أي دراسات فيبوناتشي لا شيء زائد جدا في MT4) جنبا إلى جنب مع تغذية دقيقة دقيقة ونظيفة وموثوق بها إبس فقط فيدسبينتس التعامل في الواقع الأسعار على منصة وسيط. أنا فقط استخدام MT4 لمنشأة التخطيط، كما هو الحال في رأيي، MT4 يضع أي منصة تا هناك في الظل بما في ذلك كغس و بلومبرغس تا الصكوك. أنا فقط التجارة يدويا، لذلك لا التداول خوارزمية وأنا استخدام وسيط إن لتنفيذ صفقات بلدي. حتى الآن، واجهت مشكلة محاولة مطابقة خلاصات صانع السوق (الذين يستخدمون MT4، وبصرف النظر عن أتس الآن الذي يستخدم بقعة ساخنة، ولكن في رأيي تغذية النظام المنسق هو في مكان قريب من نظيفة كما إبس واحد، لأسباب واضحة) مع بلدي التسعير منصات إن. وكان في نفس القارب نفسه، وأنا يمكن أن يكتب أن نفسي. إيف اختبار كل خادم MT4 التجريبي، وهناك واحد على وجه الخصوص أن محاذاة إلى حد كبير بالضبط إلى بلدي تغذية إن. لدي كوتيتراكر تشغيل مباشرة قبالة تغذية إن على الشاشة الثانية، مقارنة البصرية هو 99 نقطة ل. أنا يمكن أن بيإم لك اسم إذا كنت مهتما (وليس تغذية هس). لذلك هذه الفكرة من استخدام إبس بالتزامن مع MT4، هي جيدة فقط للتجار الذين يتمتعون ونقدر منشأة من الرسم البياني جيد للغاية، (أي دراسات فيبوناتشي لا شيء زائد جدا في MT4) جنبا إلى جنب مع تغذية دقيقة دقيقة ونظيفة وموثوق بها إبس فقط فيدسبينتس التعامل في الواقع الأسعار على منصة وسيط. هذه فكرة تثير الاهتمام. أعتبر الشركة مع أبي ديه ميتاسيرفر ليسسنز الخاصة بها. هل تعرف عن ما يدفعونه للخدمة، وأيضا تهمة تغذية إبس عبر فغ فويو، إم اختبار تغذية غتيس عن طريق إسيغنال حاليا، و إم فزع قليلا في تناقض البيانات بين 200 البنوك التي تشمل في تلك الأعلاف و بلدي إن يغذي. على سبيل المثال: غتيس يظهر متوسط ​​انتشار 3-4 على اليورو مقابل الدولار الأميركي حاليا، في حين أن إنز تظهر أقل من 1. إذا كان تغذية إبس بأي شكل من الأشكال يشبه تغذية غتيس، فإنه لن يكون من قيمة كبيرة بالنسبة لي. في نهاية اليوم، إذا لم تتماشى البيانات ينتشر مع إن الخاص بك (حتى لو كانت أكثر كوتوفيسيالكوت)، هو السعي لا يزال من المجدي أعتبر الشركة مع أبي لديها رخصة ميتاسيرفر الخاصة بهم. هل تعرف باليد ما هي تهمة للخدمة، وأيضا تهمة تغذية إبس عبر سغ الصحيح، لديهم رخصة ميتاسيرفر الخاصة بهم، ولكن حتى الآن، لديهم فقط جسر جاهز متاح ل إسيغنال، وليس إبسكغ. إذا لم أكن مخطئا، فإنهم يتقاضون الجسر إسينال حوالي الساعة 500 مساء. رسوم حزمة كغ وحدها، هي أكثر من 700 مساء. لذلك في كل شيء، كنت تبحث في أكثر من 1000 شهريا ل وجود هذا الحل EBSMT4 المتاحة. بقدر ما يتم إبلاغ بشكل صحيح، غيتس و إبس يغذي هي من طبيعة مختلفة تماما، وأيضا كيانين مختلفين تماما معا. الفرق الرئيسي بقدر ما تعلمت، يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا، يطبع إبس فقط في الواقع التعامل الأسعار بين المشاركين شبكة إبس. أي علف آخر متاح أي. إسيغنال أو غتيس، أيضا برينتفيد أفضل العطاءات والعروض، مما يجعل الرسوم البيانية ليست دقيقة، وذلك أساسا عند الطباعة هايلوز. (وهذا ينبغي أن يكون مهما بشكل خاص إذا كان واحد تجارة تفس أقل) إبس، في رأيي، هاسيس شيء خاص، ولا شك في ذلك. وعلاوة على ذلك، أود أن أضيف أنه حتى لو في نهاية اليوم سوف سبريادسداتا لا تتماشى مع بيانات سعر إنور مين، أعتقد بالتأكيد أنه من 100 جدير بالاهتمام للسعي في مثل هذا، لمجرد سبب واحد: سوف تكون قادرة أن نرى، ولديها القدرة على أن تكون في نفس البيئة مثل كل واحد آخر بين البنوك أو المؤسسة العامة للاتصالات المتداول هناك في جميع أنحاء العالم، وهذا بالتأكيد على ما يرام شيء استخدمت أسعار إبس على كغ لفترة قصيرة و كغ قادرة على طباعة محاولة، عرض وأسعار الانتهاء الماضي. آخر أسعار القيام به هي التي كنت تتحدث عن التاجر كب. أنا أحب ذلك أكثر بكثير من عرض بيدوفر. العيب من استخدام الحرف فقط هو أن هناك عدد أقل بكثير من الصفقات من الاقتباسات، وكنت قد تذهب لفترة طويلة دون رؤية تحديث لتيار التجارة، في حين أن السوق في الواقع قد انتقل بعيدا. أنا حاليا على البيئة اختبار إبس، ولكن سوف تذهب قريبا على الهواء مباشرة على خوادم الإنتاج الخاصة بهم. حتى الآن لقد وجدت أنني سوف تضطر إلى تصفية ونقلت لأن هناك كوتسبيكيسكوت متكررة كما المشاركين مؤقتا التسرب من السوق. بقدر ما يذهب السعر 20Kmonth، إبس نفسها ليست ذلك بكثير. ولكن عند إضافة في تكلفة إضافية من خطوط T1، رسوم كولو، وما إلى ذلك يمكن أن تبحث في ذلك بكثير. من ناحية أخرى، إذا كان حجم الخاص بك كافيا، يمكنك حفظ ما يكفي على عمولات لدفع ثمنها. تجارة الفوركس في دقائق فكس تجميع واجهة المستخدم الرسومية لا أكثر الهارب الطائش ماركيتفاكتوريس عاكس تمكن عملائنا لإدارة حيوي كل من مخاطر السوق فكس ومخاطر الائتمان فكس عبر فكس أماكن ومنصات التداول الخاصة بهم العميل. يعمل عاكس في الوقت الحقيقي، فحص وتصفية يغذي سعر فكس الواردة والصادرة عبر مجموعة متنوعة من المتغيرات مع تأثير يذكر على الكمون. ماركيتفاكتوري يضمن عملائنا أبدا الإفراط في التعرض. فحص المخاطر قبل التجارة في ميكروثانية عاكس يساعد التجار وسماسرة رئيس الوزراء منع الحوادث المحتملة. في الوقت الحقيقي، قبل التجارة الشيكات ضد الحدود العالمية عبر جميع الأماكن تعيين صافي فتح موقف (نوب)، حدود التسوية اليومية (دسل)، حدود بامبل تخصيص على العملة الأساسية، زوج العملات، الكيان التجاري، مجموعات التداول، المعاوضة، وأكثر من ذلك لالتقاط العلاقات المعقدة إدارة ويب أبي أندور الشيكات السلامة: حجم النظام، الشيكات خنق، ونقلت في السوق، والحدود المعلقة وقف على العطاء موافق على عرض استضافة أمب خدمات الشبكة

No comments:

Post a Comment